#kunaljaisingh medias

Posts tagged on #kunaljaisingh

Top Posts Recent Posts

Top Posts

HAPPY FRIENDSHIP  DAY to all 😘😘❤❤😍😍
@shrenuparikhofficial @kunaljaisingh #Shrenu parikh #kunaljaisingh #shrenal #rikara.

HAPPY FRIENDSHIP DAY to all 😘😘❤❤😍😍 @shrenuparikhofficial @kunaljaisingh #Shrenu parikh #kunaljaisingh #shrenal #rikara ...

#آلَجلَآد {الحلقة 39} : {صدمة}

في صباح اليوم التالي
استيقظت جاكلين على طرقات الباب نهضت و نزلت للاسفل فتحت الباب ووجدت أديتيا امامها
تمتم بابتسامة بسيطة:صباح الفل
بادلته بابتسامة باهتة و اجابت:صباح النور اتفضل
دخلت وهو خلفها جلسا على الاريكة ضمها لحضنه هامسا:عامله ايه
اجابت بنبرة رقيقة:الحمد لله كويسه ايه اللي جابك
أديتيا بمزاح:ايه ده هو حرام اذور مراتي
ضحكت بخفة فتابع:عمتا انا جيت اطمن عليكي بما ان الفرح اتأجل عايزين نطلع نتفسح شويا
جاكلين بنفي:لا مش عايزة اطلع ي
قاطعها بحزم:ممنوع تعترضي يلا اجهزي وتعالي مش عايز نتاخر
ادركت انها لن تستطيع اعتراضه فأومئت ونهضت صعدت لغرفتها و بعد دقائق عادت له كانت ترتدي بنطال اسود و تيشرت ابيض و ربطت شعرها ذيل حصان
ابتسم و مد له يدها فأمسكت بها و خرجا معا ركبا السيارة و انطلقا
بعد مدة توقف خرج و امسك بيدها قائلا:تعالي نتمشى ع البحر شويا
تحركت معه وهي تسند راسها على ذراعه حتى همست:شكرا
توقف و نظر لها بتعجب:شكرا؟! ليه
طالعته بحب:لانك وقفت جنبي وكنت سندي و ظهري بعد وفاة ماما انا بحبك
ضم وجهها بين يديه و غمغم:و انا بعشقك يا احلى حاجة فحياتي
تنهدت ووضعت رأسها على صدره فلف يداه حول خصرها و تابعا سيرهما
|
فتحت عيناها ببطئ وهي تشعر بتخدر في جسدها وجدت نفسها في حضن شيفاي ابتسمت بخجل وتذكرت ماحدث ليلة البارحة فتنهدت بحب
شعرت بيد تملس على وجنتها فأغمضت عيناها بقوة ووضعت الغطاء على رأسها
ضحك شيفاي ونزع الغطاء رفع ذقنها و همس:صباحية مباركة يا عروس هتفضلي مغمصة عينيكي كتير يلا بصيلي
هزت رأسها نافية بسرعة فتعالت ضحكاته اكثر طبع قبلة رقيقة على شفتيها ففتحت عيناها
شيفاي بمكر:صباح الجمال
اجابت بخفوت غير متجاهلة لنظراته:صباح النور ممكن تسيبني اقوم
شدد على احظانها هاتفا بتلاعب:تؤتؤ في حاجات لازم اقولهالك
أنيكا:حاجات ايه
اتسعت ابتسامته فشهقت هي عندما ادركت مقصده تحركت لتنهض لكنه لم يدع لها الفرصة بل امسكها و اعادها اليه
ليدخلها لعالمه الجميل عالم لا يوجد فيه غيرهما
بعد مرور ساعتين
تمتم وهو يتطلع لها بهدوء:عارفة ان ديه تاني مرة بنام فيها طول الليل من غير ما احلم بكوابيس
أنيكا باستغراب:بجد طب واول مرة امتى
اجابها وهو يحدجها بعيناه:اول مرة كانت من شهر لما ايدك اتكسرت وقتها انتي صحيتي بالليل بتعيطي من الوجع و انا اخدتك فحضني و نمنا سوا فاكره
ابتسمت ثم همست برقة
👇
@officialsurbhic @nakuulmehta #shivikaforever #surbhichandna #nakuulmehta #narbhiforever #shivika #rikara #zain #annika #shivaay #zainimam_official #zainimam #tejasswiprakash #kunaljaisingh.

#آلَجلَآد {الحلقة 39} : {صدمة} في صباح اليوم التالي استيقظت جاكلين على طرقات الباب نهضت و نزلت للاسفل فتحت الباب ووجدت أديتيا امامها تمتم بابتسامة بسيطة:صباح الفل بادلته بابتسامة باهتة و اجابت:صباح النور اتفضل دخلت وهو خلفها جلسا على الاريكة ضمها لحضنه هامسا:عامله ايه اجابت بنبرة رقيقة:الحمد لله كويسه ايه اللي جابك أديتيا بمزاح:ايه ده هو حرام اذور مراتي ضحكت بخفة فتابع:عمتا انا جيت اطمن عليكي بما ان الفرح اتأجل عايزين نطلع نتفسح شويا جاكلين بنفي:لا مش عايزة اطلع ي قاطعها بحزم:ممنوع تعترضي يلا اجهزي وتعالي مش عايز نتاخر ادركت انها لن تستطيع اعتراضه فأومئت ونهضت صعدت لغرفتها و بعد دقائق عادت له كانت ترتدي بنطال اسود و تيشرت ابيض و ربطت شعرها ذيل حصان ابتسم و مد له يدها فأمسكت بها و خرجا معا ركبا السيارة و انطلقا بعد مدة توقف خرج و امسك بيدها قائلا:تعالي نتمشى ع البحر شويا تحركت معه وهي تسند راسها على ذراعه حتى همست:شكرا توقف و نظر لها بتعجب:شكرا؟! ليه طالعته بحب:لانك وقفت جنبي وكنت سندي و ظهري بعد وفاة ماما انا بحبك ضم وجهها بين يديه و غمغم:و انا بعشقك يا احلى حاجة فحياتي تنهدت ووضعت رأسها على صدره فلف يداه حول خصرها و تابعا سيرهما | فتحت عيناها ببطئ وهي تشعر بتخدر في جسدها وجدت نفسها في حضن شيفاي ابتسمت بخجل وتذكرت ماحدث ليلة البارحة فتنهدت بحب شعرت بيد تملس على وجنتها فأغمضت عيناها بقوة ووضعت الغطاء على رأسها ضحك شيفاي ونزع الغطاء رفع ذقنها و همس:صباحية مباركة يا عروس هتفضلي مغمصة عينيكي كتير يلا بصيلي هزت رأسها نافية بسرعة فتعالت ضحكاته اكثر طبع قبلة رقيقة على شفتيها ففتحت عيناها شيفاي بمكر:صباح الجمال اجابت بخفوت غير متجاهلة لنظراته:صباح النور ممكن تسيبني اقوم شدد على احظانها هاتفا بتلاعب:تؤتؤ في حاجات لازم اقولهالك أنيكا:حاجات ايه اتسعت ابتسامته فشهقت هي عندما ادركت مقصده تحركت لتنهض لكنه لم يدع لها الفرصة بل امسكها و اعادها اليه ليدخلها لعالمه الجميل عالم لا يوجد فيه غيرهما بعد مرور ساعتين تمتم وهو يتطلع لها بهدوء:عارفة ان ديه تاني مرة بنام فيها طول الليل من غير ما احلم بكوابيس أنيكا باستغراب:بجد طب واول مرة امتى اجابها وهو يحدجها بعيناه:اول مرة كانت من شهر لما ايدك اتكسرت وقتها انتي صحيتي بالليل بتعيطي من الوجع و انا اخدتك فحضني و نمنا سوا فاكره ابتسمت ثم همست برقة 👇 @officialsurbhic @nakuulmehta #shivikaforever #surbhichandna #nakuulmehta #narbhiforever #shivika #rikara #zain #annika #shivaay #zainimam_official #zainimam #tejasswiprakash #kunaljaisingh ...

اخر مشهدين من الحلقة أخير 😂😂😂
.
.
@tejasswiprakash @kunaljaisingh
@akshitsukhija @jaya.bhattacharya @vajanianeri @_iamsiddharth_ @rohan_gandotra .
.
#SILSILABADALTERISHTONKA2 #silsilaonVoot #tejassw #swaragini #teju #silsilabadalterishtonka #MisHaan #tejasswiprakash #kunaljaisingh #MisHaan #تيجاسوي #ميشتي #روهان #سرقت_زوجي #سلسلة_علاقات_المتغيرة2 #سلسلة_علاقات_المتغيرة #صدفة_الحب #تيجا #روهان #ميشتي #كونال_جايسنغ.

اخر مشهدين من الحلقة أخير 😂😂😂 . . @tejasswiprakash @kunaljaisingh @akshitsukhija @jaya.bhattacharya @vajanianeri @_iamsiddharth_ @rohan_gandotra . . #SILSILABADALTERISHTONKA2 #silsilaonVoot #tejassw #swaragini #teju #silsilabadalterishtonka #MisHaan #tejasswiprakash #kunaljaisingh #MisHaan #تيجاسوي #ميشتي #روهان #سرقت_زوجي #سلسلة_علاقات_المتغيرة2 #سلسلة_علاقات_المتغيرة #صدفة_الحب #تيجا #روهان #ميشتي #كونال_جايسنغ ...

NEW VIDEO 🎥
PLEASE LIKE AND COMMENT.....
( تصميمي الجديد ) 
_________________________

#لعبة_العشق #للعشق_جنون #ريكارا #غوري #اومكارا #كونال_جايسنغ #شرينو_باريك #ishqbaaaz #rikara #guri #omkara #omkarasinghoberoi #kunaljaisingh #shrenuparikh #enje_sado
_______________________

All right belongs to starplus/mbc bollywood /hoster...No copyrigt infringement intendid.....

NEW VIDEO 🎥 PLEASE LIKE AND COMMENT..... ( تصميمي الجديد ) _________________________ #لعبة_العشق #للعشق_جنون #ريكارا #غوري #اومكارا #كونال_جايسنغ #شرينو_باريك #ishqbaaaz #rikara #guri #omkara #omkarasinghoberoi #kunaljaisingh #shrenuparikh #enje_sado _______________________ All right belongs to starplus/mbc bollywood /hoster...No copyrigt infringement intendid.... ...

beauty and elegance teju .
.
@tejasswiprakash 
@tejasswiprakash .
.
#SILSILABADALTERISHTONKA2 #ZAINIMAM_OFFICIAL  #silsilaonVoot #tejassw #swaragini #teju #tezain #zaintejasswi #ZAINIMAM_OFFICIAL #silsilabadalterishtonka #MisHaan #tejasswiprakash #kunaljaisingh #MisHaan #تيجاسوي #ميشتي #روهان #سرقت_زوجي #سلسلة_علاقات_المتغيرة2 #سلسلة_علاقات_المتغيرة #صدفة_الحب #تيجا #روهان #ميشتي #كونال #khatronkekhiladi10.

beauty and elegance teju . . @tejasswiprakash @tejasswiprakash . . #SILSILABADALTERISHTONKA2 #ZAINIMAM_OFFICIAL   #silsilaonVoot #tejassw #swaragini #teju #tezain #zaintejasswi #ZAINIMAM_OFFICIAL #silsilabadalterishtonka #MisHaan #tejasswiprakash #kunaljaisingh #MisHaan #تيجاسوي #ميشتي #روهان #سرقت_زوجي #سلسلة_علاقات_المتغيرة2 #سلسلة_علاقات_المتغيرة #صدفة_الحب #تيجا #روهان #ميشتي #كونال #khatronkekhiladi10 ...

Most Recent

#آلَجلَآد {الحلقة 39} : {صدمة}

في صباح اليوم التالي
استيقظت جاكلين على طرقات الباب نهضت و نزلت للاسفل فتحت الباب ووجدت أديتيا امامها
تمتم بابتسامة بسيطة:صباح الفل
بادلته بابتسامة باهتة و اجابت:صباح النور اتفضل
دخلت وهو خلفها جلسا على الاريكة ضمها لحضنه هامسا:عامله ايه
اجابت بنبرة رقيقة:الحمد لله كويسه ايه اللي جابك
أديتيا بمزاح:ايه ده هو حرام اذور مراتي
ضحكت بخفة فتابع:عمتا انا جيت اطمن عليكي بما ان الفرح اتأجل عايزين نطلع نتفسح شويا
جاكلين بنفي:لا مش عايزة اطلع ي
قاطعها بحزم:ممنوع تعترضي يلا اجهزي وتعالي مش عايز نتاخر
ادركت انها لن تستطيع اعتراضه فأومئت ونهضت صعدت لغرفتها و بعد دقائق عادت له كانت ترتدي بنطال اسود و تيشرت ابيض و ربطت شعرها ذيل حصان
ابتسم و مد له يدها فأمسكت بها و خرجا معا ركبا السيارة و انطلقا
بعد مدة توقف خرج و امسك بيدها قائلا:تعالي نتمشى ع البحر شويا
تحركت معه وهي تسند راسها على ذراعه حتى همست:شكرا
توقف و نظر لها بتعجب:شكرا؟! ليه
طالعته بحب:لانك وقفت جنبي وكنت سندي و ظهري بعد وفاة ماما انا بحبك
ضم وجهها بين يديه و غمغم:و انا بعشقك يا احلى حاجة فحياتي
تنهدت ووضعت رأسها على صدره فلف يداه حول خصرها و تابعا سيرهما
|
فتحت عيناها ببطئ وهي تشعر بتخدر في جسدها وجدت نفسها في حضن شيفاي ابتسمت بخجل وتذكرت ماحدث ليلة البارحة فتنهدت بحب
شعرت بيد تملس على وجنتها فأغمضت عيناها بقوة ووضعت الغطاء على رأسها
ضحك شيفاي ونزع الغطاء رفع ذقنها و همس:صباحية مباركة يا عروس هتفضلي مغمصة عينيكي كتير يلا بصيلي
هزت رأسها نافية بسرعة فتعالت ضحكاته اكثر طبع قبلة رقيقة على شفتيها ففتحت عيناها
شيفاي بمكر:صباح الجمال
اجابت بخفوت غير متجاهلة لنظراته:صباح النور ممكن تسيبني اقوم
شدد على احظانها هاتفا بتلاعب:تؤتؤ في حاجات لازم اقولهالك
أنيكا:حاجات ايه
اتسعت ابتسامته فشهقت هي عندما ادركت مقصده تحركت لتنهض لكنه لم يدع لها الفرصة بل امسكها و اعادها اليه
ليدخلها لعالمه الجميل عالم لا يوجد فيه غيرهما
بعد مرور ساعتين
تمتم وهو يتطلع لها بهدوء:عارفة ان ديه تاني مرة بنام فيها طول الليل من غير ما احلم بكوابيس
أنيكا باستغراب:بجد طب واول مرة امتى
اجابها وهو يحدجها بعيناه:اول مرة كانت من شهر لما ايدك اتكسرت وقتها انتي صحيتي بالليل بتعيطي من الوجع و انا اخدتك فحضني و نمنا سوا فاكره
ابتسمت ثم همست برقة
👇
@officialsurbhic @nakuulmehta #shivikaforever #surbhichandna #nakuulmehta #narbhiforever #shivika #rikara #zain #annika #shivaay #zainimam_official #zainimam #tejasswiprakash #kunaljaisingh.

#آلَجلَآد {الحلقة 39} : {صدمة} في صباح اليوم التالي استيقظت جاكلين على طرقات الباب نهضت و نزلت للاسفل فتحت الباب ووجدت أديتيا امامها تمتم بابتسامة بسيطة:صباح الفل بادلته بابتسامة باهتة و اجابت:صباح النور اتفضل دخلت وهو خلفها جلسا على الاريكة ضمها لحضنه هامسا:عامله ايه اجابت بنبرة رقيقة:الحمد لله كويسه ايه اللي جابك أديتيا بمزاح:ايه ده هو حرام اذور مراتي ضحكت بخفة فتابع:عمتا انا جيت اطمن عليكي بما ان الفرح اتأجل عايزين نطلع نتفسح شويا جاكلين بنفي:لا مش عايزة اطلع ي قاطعها بحزم:ممنوع تعترضي يلا اجهزي وتعالي مش عايز نتاخر ادركت انها لن تستطيع اعتراضه فأومئت ونهضت صعدت لغرفتها و بعد دقائق عادت له كانت ترتدي بنطال اسود و تيشرت ابيض و ربطت شعرها ذيل حصان ابتسم و مد له يدها فأمسكت بها و خرجا معا ركبا السيارة و انطلقا بعد مدة توقف خرج و امسك بيدها قائلا:تعالي نتمشى ع البحر شويا تحركت معه وهي تسند راسها على ذراعه حتى همست:شكرا توقف و نظر لها بتعجب:شكرا؟! ليه طالعته بحب:لانك وقفت جنبي وكنت سندي و ظهري بعد وفاة ماما انا بحبك ضم وجهها بين يديه و غمغم:و انا بعشقك يا احلى حاجة فحياتي تنهدت ووضعت رأسها على صدره فلف يداه حول خصرها و تابعا سيرهما | فتحت عيناها ببطئ وهي تشعر بتخدر في جسدها وجدت نفسها في حضن شيفاي ابتسمت بخجل وتذكرت ماحدث ليلة البارحة فتنهدت بحب شعرت بيد تملس على وجنتها فأغمضت عيناها بقوة ووضعت الغطاء على رأسها ضحك شيفاي ونزع الغطاء رفع ذقنها و همس:صباحية مباركة يا عروس هتفضلي مغمصة عينيكي كتير يلا بصيلي هزت رأسها نافية بسرعة فتعالت ضحكاته اكثر طبع قبلة رقيقة على شفتيها ففتحت عيناها شيفاي بمكر:صباح الجمال اجابت بخفوت غير متجاهلة لنظراته:صباح النور ممكن تسيبني اقوم شدد على احظانها هاتفا بتلاعب:تؤتؤ في حاجات لازم اقولهالك أنيكا:حاجات ايه اتسعت ابتسامته فشهقت هي عندما ادركت مقصده تحركت لتنهض لكنه لم يدع لها الفرصة بل امسكها و اعادها اليه ليدخلها لعالمه الجميل عالم لا يوجد فيه غيرهما بعد مرور ساعتين تمتم وهو يتطلع لها بهدوء:عارفة ان ديه تاني مرة بنام فيها طول الليل من غير ما احلم بكوابيس أنيكا باستغراب:بجد طب واول مرة امتى اجابها وهو يحدجها بعيناه:اول مرة كانت من شهر لما ايدك اتكسرت وقتها انتي صحيتي بالليل بتعيطي من الوجع و انا اخدتك فحضني و نمنا سوا فاكره ابتسمت ثم همست برقة 👇 @officialsurbhic @nakuulmehta #shivikaforever #surbhichandna #nakuulmehta #narbhiforever #shivika #rikara #zain #annika #shivaay #zainimam_official #zainimam #tejasswiprakash #kunaljaisingh ...

#فلتغفري_لجنوني #الحلقة_40

تخرج أنيكا من الحمام تجد شيفاي يبتسم 
ترفع أنيكا حاجبيها و تقول: اسمعني لاتعيد هذا التصرف مجددا 
شيفاي: لماذا!! أنيكا: هكذا لا أريد أرجوك 
شيفاي: تتوسلين إلي!! هل أقبل بشكل سيء!!
تتوتر أنيكا و تقول: سأنام تصبح على خير 
شيفاي: تصبحين على خير
تذهب أنيكا و تستلقي على الأريكة 
شيفاي: ستنامين على السرير هيا اذهبي 
أنيكا: اليوم سأنام أنا على الأريكة 
يبتسم شيفاي و يقول: يوم بيوم!!! أنيكا: أجل 
شيفاي: و بعدها سيأتي اليوم الذي ننام فيه مع بعض على نفس السرير 
تتوتر أنيكا و تقول: هيا ابتعد عني 
يضحك شيفاي و يستلقي على السرير و ينام 
و أنيكا تنام على الأريكة....
في منتصف الليل تستيقظ أنيكا على كلام شيفاي و هو يقول: لاتذهبي يا أمي لاتذهبي 
تدمع أنيكا عينيها و تقول: ماذا حدث له!!! تذهب أنيكا إليه و تجلس إلى جانبه و تقول: شيفاي أنا موجودة لا تقلق 
تجد أنه يتعرق فتاتي بمنشفة و تمسح جبينه و هي تنظر إليه و تقول: بينكي الأفعى هي السبب في هذا أعدك يا شيفاي سانتقم منها لن اجعلها سعيدة أبدا 
تلامس أنيكا وجهه و تقول: سأحاول أن اظهر لك الحقيقة و أن أبي لاعلاقة له بمعاناتك اعدك بهذا 
أنيكا تلاحظ أنه أصبح بخير بالعكس فهو يبتسم 
تبتسم أنيكا و تلامس شفتيه و تقول: ابتسم دائما الإبتسامة تليق بك 
تمسك أنيكا بيده و تقول: هل دائما ترتاح و أنا إلى جانبك!!! يضغط شيفاي على يدها ....
تبتسم أنيكا و تدمع عينيها و تقول: اذا سأنام إلى جانبك 
تستلقي أنيكا إلى جانبه و تنظر الى وجهه و تقول: أعدك أنني ساظهر لك وجه تلك للافعى و أنا من سانتقم منها لأنها دمرت حياة طفل صغير أعدك يا شيفاي....
تغمض أنيكا عينيها و شيفاي يفتح عينيه و هو مصدوم من مللمها و أنها تعتني به يدمع عينيه و يقول بينه وبين نفسه: ماذا!!!! أتيتي إلى جانبي و تريدين النوم بقربي!!!! لا أصدق هذا ... أجل حين تنامين بقربي أكون مرتاح و لكن خائف من أن اؤذيكي 
أتمنى أن لا أفعل شيء سأفكر فيكي فقط لن أفكر في شخص آخر ساحلم بك أنتي أريد أن أعانقك...
يغمض شيفاي عينيه و يعانقها و يمثل أنه نائم 
تفتح أنيكا عينيها و تبتسم و تنام مرة أخرى 
يبتسم شيفاي و ينام و هو في حضن أنيكا........ التكملة 👇👇👇 التكملة 👇👇👇👇 @officialsurbhic
@nakuulmehta  #SurbhiChandna
#nakuulmehta #kunaljaisingh #zainimem #shivikaforever #ishqbaaz #narbhi #shivikaforever #Shivika #narbhi #narbhiforever #Scians #ishqbaaz #ishqbaaaz.

#فلتغفري_لجنوني #الحلقة_40 تخرج أنيكا من الحمام تجد شيفاي يبتسم ترفع أنيكا حاجبيها و تقول: اسمعني لاتعيد هذا التصرف مجددا شيفاي: لماذا!! أنيكا: هكذا لا أريد أرجوك شيفاي: تتوسلين إلي!! هل أقبل بشكل سيء!! تتوتر أنيكا و تقول: سأنام تصبح على خير شيفاي: تصبحين على خير تذهب أنيكا و تستلقي على الأريكة شيفاي: ستنامين على السرير هيا اذهبي أنيكا: اليوم سأنام أنا على الأريكة يبتسم شيفاي و يقول: يوم بيوم!!! أنيكا: أجل شيفاي: و بعدها سيأتي اليوم الذي ننام فيه مع بعض على نفس السرير تتوتر أنيكا و تقول: هيا ابتعد عني يضحك شيفاي و يستلقي على السرير و ينام و أنيكا تنام على الأريكة.... في منتصف الليل تستيقظ أنيكا على كلام شيفاي و هو يقول: لاتذهبي يا أمي لاتذهبي تدمع أنيكا عينيها و تقول: ماذا حدث له!!! تذهب أنيكا إليه و تجلس إلى جانبه و تقول: شيفاي أنا موجودة لا تقلق تجد أنه يتعرق فتاتي بمنشفة و تمسح جبينه و هي تنظر إليه و تقول: بينكي الأفعى هي السبب في هذا أعدك يا شيفاي سانتقم منها لن اجعلها سعيدة أبدا تلامس أنيكا وجهه و تقول: سأحاول أن اظهر لك الحقيقة و أن أبي لاعلاقة له بمعاناتك اعدك بهذا أنيكا تلاحظ أنه أصبح بخير بالعكس فهو يبتسم تبتسم أنيكا و تلامس شفتيه و تقول: ابتسم دائما الإبتسامة تليق بك تمسك أنيكا بيده و تقول: هل دائما ترتاح و أنا إلى جانبك!!! يضغط شيفاي على يدها .... تبتسم أنيكا و تدمع عينيها و تقول: اذا سأنام إلى جانبك تستلقي أنيكا إلى جانبه و تنظر الى وجهه و تقول: أعدك أنني ساظهر لك وجه تلك للافعى و أنا من سانتقم منها لأنها دمرت حياة طفل صغير أعدك يا شيفاي.... تغمض أنيكا عينيها و شيفاي يفتح عينيه و هو مصدوم من مللمها و أنها تعتني به يدمع عينيه و يقول بينه وبين نفسه: ماذا!!!! أتيتي إلى جانبي و تريدين النوم بقربي!!!! لا أصدق هذا ... أجل حين تنامين بقربي أكون مرتاح و لكن خائف من أن اؤذيكي أتمنى أن لا أفعل شيء سأفكر فيكي فقط لن أفكر في شخص آخر ساحلم بك أنتي أريد أن أعانقك... يغمض شيفاي عينيه و يعانقها و يمثل أنه نائم تفتح أنيكا عينيها و تبتسم و تنام مرة أخرى يبتسم شيفاي و ينام و هو في حضن أنيكا........ التكملة 👇👇👇 التكملة 👇👇👇👇 @officialsurbhic @nakuulmehta #SurbhiChandna #nakuulmehta #kunaljaisingh #zainimem #shivikaforever #ishqbaaz #narbhi #shivikaforever #Shivika #narbhi #narbhiforever #Scians #ishqbaaz #ishqbaaaz ...

Ufffffffffffffffffffff... This edit is lit!!!!!!! 🔥🔥🔥🔥🔥Thank you soo much for this superb edit @ri_kara 👑 😚😘 you made my Sunday 🤩🤩😍😍🤗🤗🤗💕💕
@kunaljaisingh @shrenuparikhofficial . 
#shrenal#shrenalfever #shrenuparikh #omri #shrenu11 #kunaljaisingh  #shrenalislove #shrenalians #shrenalforever #rikara #rikaraholics #rikarians #rikaraforlife #rikaramagic #gaurika #shivomru #shrenalforlife.

Ufffffffffffffffffffff... This edit is lit!!!!!!! 🔥🔥🔥🔥🔥Thank you soo much for this superb edit @ri_kara 👑 😚😘 you made my Sunday 🤩🤩😍😍🤗🤗🤗💕💕 @kunaljaisingh @shrenuparikhofficial . #shrenal #shrenalfever #shrenuparikh #omri #shrenu11 #kunaljaisingh #shrenalislove #shrenalians #shrenalforever #rikara #rikaraholics #rikarians #rikaraforlife #rikaramagic #gaurika #shivomru #shrenalforlife ...